الخميس، 5 مايو 2016

رقية د حسام للحسد

رقية العين (الحسد)
بسم الله الرحمن الرحيم, والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد وآله وأصحابه الطيبين الطاهرين.
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه بسم الله الرحمن الرحيم
اولآ تبدأ بسورة الفاتحه .... يتبع التالي
1_ (باسم الله أرقيك، من كل داء يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك باسم الله أرقيك).
2_ (باسم الله يبريك، ومن كل داء يشفيك، ومن شر حاسد إذا حسد، ومن شر كل ذي عين).
3_ (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق).
4_ (أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة).
5_ (أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر منشر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومنشر فتن الليل والنهار، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير يا رحمن).
6_ (أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون).
7_ (اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التامات من شر ما أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم اللهم لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك سبحانك وبحمدك).
8_ (أعوذ بوجه الله العظيم، الذي لا شيء أعظم منه، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، وبأسماء الله الحسنى وما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره، ومن شر ذي شر أنت آخذ بناصيته إن ربي على صراط مستقيم).
9_ (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، وأحصى كل شيء عدداً، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، ومنشر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم).
10_ (تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الرب من العباد، حسبي الخالق من المخلوق، حسبي الرازق من المرزوق، حسبي الله هو حسبي، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يجبر ولا يجار عليه، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم).
- ومن جرب هذه الدعوات والعوذ عرف مقدار منفعتها وشدة الحاجة إليها. وهي تمنع وصول أثر العائن وتدفعه بعد وصوله بحسب قوة إيمان قائلها وقوة نفسه واستعداده وقوة ثبات قلبه، فإنها سلاح والسلاح بضاربه.
"وفي هذا القدر كفاية"
ونسأل الله لنا ولكم علماً نافعاً ونوراً ساطعاً وشفاءاً من كل داء.
الشيخ الدكتور/ حسام  المصيلحى   وزوجته 
عمل حجامة فى منزلك
فك أعمال السحر وعلاج مس الجان
ورقية شرعية تبعدك عن الحسد

01117799760

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق