السبت، 4 يونيو 2016

انواع السحر

انواع السحر 
 اجتهد الفقهاء والمعالجون في تقسيم السحر لعدة أنواع وفئات سنحاول تلخيصها فيما يلي:
سحر التفريق أحد أكثر أنواع السحر شيوعاً ويُستخدم للتفريق بين الزوجين أو الأب وأولاده أو الأقارب وبعضهم البعض، وأعراضه حدوث كراهية ومشاكل كثيرة بين المسحورين دون سبب واضح، وفشل كل مساعي الصلح بينهم بالإضافة للأعراض العامة للسحر على كلا الطرفين. سحر الربط ويُستخدم لربط الشخص ومنعه من الزواج، فإذا تقدم المسحور لخطبة فتاة شعر بضيق شديد ورآها بمنظر غير مستحب، ودائماً ما تحدث مشكلات لا سبب لها تؤدي للتفريق بين الخاطبين وعدم إتمام الزواج، وكذلك ينطبق الأمر أيضاً إذا كان السحر على الفتاة فمهما تقدم أحدهم لخطبتها يفشل الزواج دون سبب واضح.
 سحر المرض يؤدي هذا النوع من السحر لإصابة المسحور بأمراض غريبة وعديدة لا تفيد في علاجها الأدوية العادية، ولا يعرف الطب سببها، فإذا لم يُكتشف السحر ويتم إبطاله قد يودي بحياة المريض.
سحر الوساوس يسبب إصابة المريض بوساوس متعددة كالخوف الشديد من المرض أو الموت أو الوحدة أو حتى الخوف من شخص معين دون أي سبب واضح، وقد تتعدد المخاوف لدرجة لا يستطيع الشخص ممارسة حياته الطبيعية أو حتى الخروج من غرفته فينعزل تدريجياً عمن حوله.
سحر الجنون وفيه تظهر على المريض أعراض غريبة فيبدو دائم التوهان والشرود ولا يعي ما يدور حوله، وقد يمتد الأمر لتصرفات مريبة كمن فقد عقله، ويكون السبب هنا أن الشيطان أو الجني الذي استخدمه الساحر قد مس عقل الشخص وأصبح قادراً على التحكم به. هذه فقط بعض أنواع السحر وليست كلها، فباستطاعة الساحر أن يطال أي جانب من جوانب حياة الشخص حسب رغبة من يريد إيذائه.

الشيخ الدكتور/ حسام  المصيلحى   وزوجته 
عمل حجامة فى منزلك
فك أعمال السحر وعلاج مس الجان
ورقية شرعية تبعدك عن الحسد

01117799760


هذا المقال منقول من موقع تسعة : كيف تعرف أنك مسحور اي انك مُصاب بالسحر وتعالجه ؟ https://www.ts3a.com/?p=14023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق